منتدى الطلبة الجزائرين
مرحبا أنت لم تسجل معنا أرجو منك أخي الكريم التسجيل معنا
منتدى الطلبة الجزائرين
مرحبا أنت لم تسجل معنا أرجو منك أخي الكريم التسجيل معنا
منتدى الطلبة الجزائرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الطلبة الجزائرين

لكل الراغبين في الدراسة والمطالعة يرجى التسجيل معنى المنتدى مفتوح للجميع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
***مرحبا بأعضائنا وزوارنا الكرام سعدتم أهلا وقدمتم وسهلا***
المواضيع الأخيرة
» عضوة جديدة هل من مرحب ؟؟؟؟؟؟؟؟
مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Emptyالجمعة أغسطس 19, 2011 8:23 pm من طرف Mayar

»  لاعبي الخضر ابطال مونديال 2010 مطلوبين في البطولة الفرنسية و يتعلق الامر ب المايسترومغني- المتاْلق مبولحي -والمكافح لموشية -والطائر بلحاج
مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Emptyالجمعة أبريل 01, 2011 6:41 pm من طرف وسام المحبة

» عضوة جديــدة
مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Emptyالجمعة مارس 11, 2011 1:12 pm من طرف Mayar

» اسهل سؤال.........واصعب سؤال........
مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Emptyالإثنين ديسمبر 06, 2010 6:45 pm من طرف habib@92

» هل تعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Emptyالأربعاء نوفمبر 24, 2010 2:32 pm من طرف AMMARE LEMMOUCHIA

» اروع كلمات لاغاني الاجنبية
مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Emptyالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 1:14 pm من طرف habib@92

»  : 5الغاز سهلة على الادكياء
مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Emptyالأحد نوفمبر 14, 2010 9:22 pm من طرف habib@92

»  الــعـــيــــ ددددددددددد
مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Emptyالأحد نوفمبر 14, 2010 9:18 pm من طرف habib@92

»  وللحرف همسة!
مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Emptyالأحد نوفمبر 14, 2010 9:15 pm من طرف habib@92

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
RONALDO 7
مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" I_vote_rcapمورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" I_voting_barمورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" I_vote_lcap 
Djilani
مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" I_vote_rcapمورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" I_voting_barمورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" I_vote_lcap 
habib@92
§ المخترق §
الوردة البيضاء
اللؤلؤة اللولبية
AMARA
yebda 19
C.RONALDO
امير الظلام

مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد"

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
RONALDO 7

RONALDO 7

مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Empty
مُساهمةموضوع: مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد"   مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Emptyالسبت أكتوبر 30, 2010 12:39 pm

[table class="generalsection" dir="rtl" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"][tr][td] مورينيو: "نتوق لإلحاق الهزيمة بهيركوليس وللبقاء في مركز الصدارة في جدول ترتيب الفرق"
[/td][/tr][tr][td style="height: 15px;"]
[/td][/tr][tr] [td] [b][color=#50608d] توفّق جوزيه مورينيو في ردوده على أسئلة وسائل الإعلام يوم الجمعة بعد آخر جلسة تمارين قبل لقاء هيركوليس. المدرّب تحدث عن إداء الفريق حتى الآن، وقال في تعليقه أنّه راض على المستويين المهني والشخصي،[/color][/b]

فقال: "الأقرب إلى الفريق الأوّل تأقلموا وهم راضون على أسلوبنا في التنظيم. البنية هامة جداً للقريق ونحن نجيد اللعب مع أنّنا معاً منذ وقت قصير. التربع على مركز الصدارة في الليغا وفي دوري أبطال أوروبا يؤمّن الإستقرار. أنا مرتاح جداً وسعيد".

وقال أيضاً: "الثبات مع فريق كبير لوقت طويل أمر صعب في أجواء الثقافة التي نعيشها. الأمر أسهل بكثير في إنكلترا. هناك يمكن أن تجد أشخاصاً يستمرون لسنوات عديدة بدون الفوز بأي شيء. هنا الأمور صعبة لأنّ الحاجة للفوز حاضرة دائماً. إن بقيت لأربع سنوات، فهذا يعني إني أجدت عملي وأننا كلّنا سعداء، وسأكون متحمّساً للإستمرار".

وأضاف يقول: "مستوانا جيّد، فنحن نجيد اللعب ونعمل بمشقّة. لسنا مجرّد أطفال. لن ننجو دائماً بأعجوبة ولن نفوز دائماً بنتيجة 6-1. علينا أن نحافظ على سلسلة الفوز وأن نسجّل الأهداف، لكن هذه البطولة صعبة وكل مباراة تختلف عن الأخرى. الطريق أمامنا طويل، لم نلعب إلا 8 مباريات. لعبنا عدّة مباريات متقاربة جداً في التوقيت، لكني لا أعتقد أن خوض مباراة بعد يومين فقط من مباراة أخرى مسألة هامة. لا يفترض أن يهمهم رأيي لأني لست من يتخذ القرارات".

وعن المباراة التالية قال: "سأجري بعض التعديلات لمواجهة هيركوليس، فالمباراة هامة، وأهم حتى من مباراة في دوري أبطال أوروبا، لانه لا يمكننا ان نخسر نقاط. نتوق للفوز وللبقاء في مركز الصدارة في جدول ترتيب الفرق. اللاعبون الذين استدعيتهم هم الذين يتمتعون بأفضل مستوى من اللياقة، والذين سيشاركون هم إما نفس لاعبي التشكيلة السابقة أو قريبين جداً منها. آمل أن يساهم لاعبيّ في إحراز النقاط الثلاث كي نبقى الأوائل يوم الأحد".

[b] كريستيانو رونالدو [/b]
"كريستيانو لاعب فريق مذهل، لقد فاز في مباراتين مع البرتغال، كما فاز في كل مباراة لعبها مع ريال مدريد هذا الشهر. هذا كل ما يهم لكلينا. كنت أعرف اللاعب، لا الإنسان. أصبحت أعرفه الآن، فهو فائز حقيقي. إنّه مهتم دائماً بالفريق وبالفوز. لقد عاش شهراً رائعاً، وهو في مستوى رائع ويتوق للإستمرار على هذا النحو".

[b] بنزيمه [/b]
"آمنت دائماً أنّه يفترض باللاعبين أن يتحمّلوا مسؤوليّاتهم. المدرّب ليس إلا مجرّد متعاون، فالأمر يعود للاعب. لقد كتب الكثير عنه، لكن معظم ما كتب غير صحيح. هولا يجيد اللعب، لكنّه ليس ميّتاً. إنّه نشيط جداً وقد استدعيته. نأمل أن يتمكن من التحسّن لأنّه يملك الإمكانيّة لذلك. فرق أخرى تضم في صفوفها لاعبين كبار في مواقف مشابهة ولا يقال شيء عنهم. هكذا هي كرة القدم. الهدّافون يقتاتون من الأهداف. سيشارك غداً على مقعد الإحتياط، وإن اضطر للعب، سيفعل. علاقتنا جيّدة".

[b] بيدرو ليون [/b]
"إنّه لاعب يؤمّن لنا حلولاً عديدة، لكن هناك لاعبان، دي ماريا وأوزيل، وهما يلعبان بشكل جيّد جداً".

[b] غرانيرو [/b]
"إنّه عضو في فريق يضم لاعبين يتألّقون بشكل أفضل منه حاليّاً. نفس الوضع ينطبق على بنزيمه وألبيول. الذين يلعبون هم في صحة جيّدة وفي مستوى جيّد".

[b] راموس [/b]
"إنّه مستعد للعب، سواءّ فعل أم لا فهذا قراري ".

[b] زين الدين زيدان [/b]
"زيدان والرئيس هما من يجب أن يقرّرا أم لا إن كلن سينضم إلى طاقم المدرّبين. لست أنا من سيتكلّم عنه، لكنّنا نأمل بأن نصل إلى حل سريع".
[/td][/tr][tr][td style="height: 15px;"]
[/td][/tr][/table]
§ المخترق §

§ المخترق §

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد"   مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Emptyالسبت أكتوبر 30, 2010 1:38 pm

شكرا
Djilani

Djilani

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد"   مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Emptyالأحد أكتوبر 31, 2010 11:20 am

شكرا على الموصوع اخي
yebda 19

yebda 19

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد"   مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" Emptyالإثنين نوفمبر 01, 2010 9:33 am

مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد" 6ldx15ibqejnd5h7ctf5

مورينيو: "أنا مرتاح جداً وسعيد"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مورينهو : أنا سعيد جداً بمستوى بنزيما , و الصدارة هي الأهم , و أزعجني تريزيغيه !