منتدى الطلبة الجزائرين
مرحبا أنت لم تسجل معنا أرجو منك أخي الكريم التسجيل معنا
منتدى الطلبة الجزائرين
مرحبا أنت لم تسجل معنا أرجو منك أخي الكريم التسجيل معنا
منتدى الطلبة الجزائرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الطلبة الجزائرين

لكل الراغبين في الدراسة والمطالعة يرجى التسجيل معنى المنتدى مفتوح للجميع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
***مرحبا بأعضائنا وزوارنا الكرام سعدتم أهلا وقدمتم وسهلا***
المواضيع الأخيرة
» عضوة جديدة هل من مرحب ؟؟؟؟؟؟؟؟
مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Emptyالجمعة أغسطس 19, 2011 8:23 pm من طرف Mayar

»  لاعبي الخضر ابطال مونديال 2010 مطلوبين في البطولة الفرنسية و يتعلق الامر ب المايسترومغني- المتاْلق مبولحي -والمكافح لموشية -والطائر بلحاج
مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Emptyالجمعة أبريل 01, 2011 6:41 pm من طرف وسام المحبة

» عضوة جديــدة
مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Emptyالجمعة مارس 11, 2011 1:12 pm من طرف Mayar

» اسهل سؤال.........واصعب سؤال........
مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Emptyالإثنين ديسمبر 06, 2010 6:45 pm من طرف habib@92

» هل تعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Emptyالأربعاء نوفمبر 24, 2010 2:32 pm من طرف AMMARE LEMMOUCHIA

» اروع كلمات لاغاني الاجنبية
مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Emptyالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 1:14 pm من طرف habib@92

»  : 5الغاز سهلة على الادكياء
مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Emptyالأحد نوفمبر 14, 2010 9:22 pm من طرف habib@92

»  الــعـــيــــ ددددددددددد
مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Emptyالأحد نوفمبر 14, 2010 9:18 pm من طرف habib@92

»  وللحرف همسة!
مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Emptyالأحد نوفمبر 14, 2010 9:15 pm من طرف habib@92

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
RONALDO 7
مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن I_vote_rcapمورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن I_voting_barمورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن I_vote_lcap 
Djilani
مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن I_vote_rcapمورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن I_voting_barمورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن I_vote_lcap 
habib@92
§ المخترق §
الوردة البيضاء
اللؤلؤة اللولبية
AMARA
yebda 19
C.RONALDO
امير الظلام

مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
RONALDO 7

RONALDO 7

مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Empty
مُساهمةموضوع: مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن   مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Emptyالجمعة أكتوبر 29, 2010 9:03 pm

بعد تدريبات اليوم خرج مورينهو للصحافة مرة اخري وتحدث عن المباراة خاصة ان الفريق يمر بلحظات رائعة في الدوري ودوري الابطال وقال انه سعيد وقال :"انا مسرور لاننا انجزنا ما انجزناه في هذه الفترة القصيرة وسوف نواصل علي هذا المنوال"...

Mourinho en rueda de prensa
مورينهو وبعد شهرين من المنافسة هو الان متصدر الليجا ودوري الابطال في مجموعة الموت الحديدية فقال مورينهو :"الناس الذين يعملون بالقرب من الفريق سعداء للغاية بهذا الاداء الجيد للريق في خلال شهرين فقط الهيكل التنظيمي للفريق دائما مهم جدا وانا سالعب للمرة الاولي وانا مطمئن في دوري ابطال اوروبا ونحن واللاعبين سعيدون جدا"
بالنسبة لمورينهو فان البقاء في النادي لفترة طويلة هو بمثابة تحدي بالنسبة له فقال :"من الصعب جدا ان تعيش في ثقافة نادي كبير لفترة طويلة في انجلترا الامر اسهل بكثير من هنا , هذا امر معقد هنا انت مطالب بالفوز دائما وهو امر صعب احيانا ومن الصعب جدا ان احقق النتائج الجيدة في الاربع سنوات لي هنا"
احساسه هو واللاعبين يؤكد للجميع انه لا يريد فقد اي لحظة تركيز فكل لحظة مهمة في هذا المشروع الجديد واضاف :"نحن بخير لن نفوز دائما بنتيجة 6-1 لكننا نريد ان نفعل هذا دائما , علينا الاستمرار علي هذا الخط واستمرار تسجيل الاهداف , لقد بدأنا بهذه الطريقة وكنا متعبين في بعض الاوقات فمن الصعب ان تلعب مبارتين خلال يومين او ربما أقل"
وعن مباراة هركليس قال :"انها مهمة للغاية بالنسبة لنا ولن اقوم باجراء اي تغيير علي التشكيلة الاساسية لا نريد خسارة اي نقطة في هذه المرحلة سواء في الدوري او دوري الابطال , وان وصلنا الي الثلاث نقاط مبكرا في اليكانتي ساكون سعيدا للغاية"
وعن اسماء اللاعبي المح الي بعض اللاعبين وقال :"كرستيانو كان رجل شهر اكتوبر في الدوري بل في العالم وفاز مع منتخب بلاده في مبارتين وسجل فيهما كان القائد الاول للفريق خلال المباريات الاخيرة وانا ليس لدي ادني شك انه لاعب عظيم وسيبقي كذلك"
واما عن بنزيما الذي لم يظهر بالمستوي في مباراة مورسيا قال :"انا اري انه يتحمل جزء من المسؤولية وهو يعرف ذلك تماما انه لاعب جيد , انه لم يلعب جيدا في الاونة الاخيرة ولكنه لم يمت في مباراة مورسيا انا اعرف امكانياته وهو قادر علي اظهارها في الوقت المناسب سوف نتيح له الفرصة وعليه ان يستغلها , سوف يلعب غدا لكنه سيبدا من مقاعد البدلاء"
وتحدث عن لاعبين اخرين ومنهم بيدرو ليون فقال :"انه لاعب جيد ويعطينا العديد من الحلول ولكن لدينا الان لاعبين في نفس المركز وعليه ان ينتظر الفرصة بنزيما واوزيل ودي ماريا ايضا بامكانهم اللعب في نفس المركز وهم هائلون" , اما عن جرانيرو :"هو لاعب مثل بنزيما عليه ان يثبت نفسه او ينتظر الفرصة لكي يستغلها حالهم ايضا حال البيول هو لاعب جيد وسوف يعطينا الحلول " اما راموس فقال :"انه تعافي من اللعب وسيلعب الا في حال صدور قرار اخر مني"
واما عن تواجد زيدان مع الفريق فقال :"عليك ان تسال زيدان او الرئيس في هذا الحال وان كان لا بد لي من الحديث فانا اود مشهادته معي في اقرب وقت والتوصل الي حل لهذا الامر وان يكون معي"

habib@92

habib@92

مُساهمةموضوع: رد: مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن   مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Emptyالجمعة أكتوبر 29, 2010 9:09 pm

شكرا
https://oloum.roo7.biz
Djilani

Djilani

مُساهمةموضوع: رد: مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن   مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Emptyالأحد أكتوبر 31, 2010 11:22 am

شكرا على الموصوع اخي
yebda 19

yebda 19

مُساهمةموضوع: رد: مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن   مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن Emptyالإثنين نوفمبر 01, 2010 9:31 am

مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن 6ldx15ibqejnd5h7ctf5

مورينهو : سالعب في الابطال للمرة الاول وانا مطمئن
صفحة 1 من اصل 1